فعاليات الحفل المنظم بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال

بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال التي تصادف 11 يناير، نظمت مقاطعة بني مكادة حفلا رياضيا توجت فيه كل الفرق الرياضية ببني مكادة المنضوية تحت لواء عصبة الشمال للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في القسمين الثالث والرابع؛ بمجموعة من المعدات والالبسة الرياضية.

 

افتتح هذا النشاط الرياضي الذي اختير له شعار “الرياضة أخلاق ومواطنة”، بمقابلة افتتاحية بين فريق فيدرالية الأندية المنظومة بعصبة الشمال ببني مكادة وفريق موظفي ومستشاري مقاطعة بني مكادة.

 

النشاط الذي احتضنه ملعب بئر الشفاء، عرف تكريم كل من اللاعب سعيد الخمخامي ابن حي البوغاز، العضو المؤسس لفريق حسنية طنجة، والمساهم كمدرب في صعود الفريق ذاته إلى القسم الوطني الثاني موسم 89-90، وكذا اللاعب الموهوب عبد المغيث الشرقاوي ابن حي السانية ببئر الشفاء والذي لعب للعديد من الأندية الكروية بمدينة طنجة.

 

وشهد الحفل الذي عرف حضورا جماهيريا كبيرا، تكريم الفرق الفنية التي أبدعت في تقديم عروضها الفنية الإبداعية، الأمر يتعلق بجمعيتي المغرب العربي والمركزي لفنون الحرب وفرقة mediterráneos، بالإضافة للتنويه الذي حظيت به فرقة للطقطوقة الجبلية.

وحضر الحفل رئيس مقاطعة بني مكادة السيد محمد خيي، ونائبه الأول السيد عزيز الصمدي، والكاتب العام لعصبة لكرة القدم السيد عبد النبي بورزين ورئيس فريق وداد طنجة السيد ………… ولعديد من المستشارين والموظفين بمقاطعة بني مكادة وفعاليات رياضية كروية.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *