مقاطعة بني مكادة تكرم أعوان المقاطعة وعمال النظافة ضمن فعاليات لياليرمضان.

نظمت مقاطعة بني مكادة بشراكة مع مقاطعة مغوغة والشركة المفوض لها قطاع النظافة صولمطا إفطارا جماعيا على شرف أعوان المقاطعة وعمال النظافة وذلك يوم الاثنين 12 يونيو 2017 بالفضاء المحادي لمقاطعة بني مكادة، تقديرا للمجهودات التي يبذلها هؤلاء العمال في الحفاظ على النظافة في تراب المقاطعة.

وقد كان في مقدمة المشاركين في هذا الافطار الرمضاني عمال الشركة وأعوان المقاطعة ومجموعة من الفعاليات الجمعوية وبعض موضظفي المقاطعة التي تم تكريمهم جميعا اعترافا بخدماتهم وتثمينا لمساهماتهم في مجال النظافة.

وقد كان الافطار فرصة لرئيس مجلس مقاطعة مغوغة، لالقاء كلمة أشاد فيها بما يبذلها مهندسو النظافة، وعبر عن تقديره للدور الذي يقوم به هؤلاء في السهر على نظافة الأحياء بمقاطعتي بني مكادة ومغوغة. كما كان مناسبة لمدير شركة صولمطا لشكر المقاطعتين على الالتفاتة لهذه الفئة التي تعمل ليل نهار من أجل أن تكون مدينة طنجة في أجمل حلة. فيما عبر ممثل عمال النظافة، عن سروره بتنظيم النسخة الثانية من الإفطارالجماعي على شرف عمال النظافة بالمقاطعتين، وشدد على أهمية دور عمال النظافة في الحفاظ على رونق وجمالية المدينة. وقد عرف برنامج الحفل تقديم فقرات فنية، وتكريم مجموعة من عمال النظافة وبعض الموظفين الساهرين على تتبع عمل الشركة وكذلك العديد من الجمعيات المساهمة في الحفاظ على النظافة بالمقاطعتين. وقد مر الحفل في أجواء جيدة لاقت استحسانا من العمال والضيوف ، كما حرص فيه رئيسا المقاطعتين على تناول الإفطار رفقة عمال النظافة .

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *