رئيس مقاطعة بني مكادة يستقبل فعاليات مدنية

استقبل السيد محمد خيي رئيس مجلس مقاطعة بني مكادة، فعاليات من جمعيات المجتمع المدني الواقعة بتراب مقاطعة بني مكادة، توقف مع مطالبها التي همت العديد من مجالات تدخل واختصاصات المقاطعة.

واستهل السيد الرئيس سلسلة الاستقبالات بلقاء مع مكتب جمعية الانفتاح لسوق بئر الشفاء، الذي تمحور حول مجموعة من الإشكالات التي تعوق الرواج الاقتصادي بالسوق المذكور؛ وهو الأمر الذي أسفر عن مجموعة من الإجراءات التي سيعمل السيد الرئيس على التنسيق بخصوصها مع الجهات المتدخلة في الموضوع؛ ضاربا مع مكتب الجمعية موعدا قريبا يجمع فيه كل تلك الأطراف.

واستقبل السيد الرئيس كل من رئيسي جمعية بني سعيد للتنمية والبيئة وجمعية المدينة للتنمية والثقافة، تطرقا فيها على التوالي لمجموعة من المتطلبات التي تهم تدبير الشأن العام المحلي وكذا الانعاش الثقافي والأدبي.

واختتمت سلسلة اللقاءات التواصلية باستقبال تلميذين متفوقين، أبيا أبويهما إلا أن يتسلما جائزتي ابنيهما من طرف السيد رئيس مقاطعة بني مكادة؛ بعدما تخلفا عن حضور منتدى التميز في دورته الرابعة، وهو المنتدى الذي يعنى بتشجيع التلاميذ المتفوقين دراسيا بمقاطعة بني مكادة، ومجموعة من المتميزين في مجالات الحياة المختلفة.